Sponserd Ads

Sponserd Ads

افضل تطبيق لمعرفة أسماء جهات الاتصال الغريبة و بما يسميك اصدقائك على هواتفهم

افضل تطبيق لمعرفة أسماء جهات الاتصال الغريبة و بما يسميك اصدقائك على هواتفهم

تطبيق ظهر فجأة و انتشر بين العديد من المستخدمين بأنه يعرض لك ما الأسماء التي تم تسجيل رقمك بها. يبدو الأمر ممتعاً ان تكتشف ما الأسماء التي تم اعطائها لك. و لكن كيف يتم ذلك ؟. التطبيق يظهر لك ما الاسم الذي تم تسجيل رقمك به عند شخص ما. اي انه يظهر لك الإسم الخاص بك في جهة اتصال شخص ما. في الغالب انت وصل للإستنتاج الذي اريده. التطبيق يأخذ صلاحيات الدخول لجهات الإتصال الخاصة بمستعمله. سأتطرق الى هذه النقطة لكن سأستعرض مميزات التطبيق اولاً

 

نبذة عن تطبيق جيت كونتاكت Getcontact

يعتبر برنامج جيت كونتاكت من أفضل برامج تحديد هوية المتصل حيث يعمل على حجب المكالمات غير المرغوب فيها ثم يقوم بإرسال إشعارات لك في حين قام هذا الرقم بالاتصال بك لذلك يستخدم الكثير هذا التطبيق لمعرفة هوية المتصلين بهم أو معرفة كيف يسجلهم الآخرون، ويمكن تحديد من يمكنه الاتصال بك حيث يتيح لك التطبيق تحديد الأسماء المسجلة على هاتفك فقط لكي تكون هي فقط من تقوم بالاتصال بك وحجب باقي الأسماء غير المرغوب فيها، لذلك يعتبر من التطبيقات الهامة لسهولة التعامل مع البرنامج.


يقدم تطبيق Getcontact أيضًا خاصية الرقم الخاص التي إذا قمت بتفعيلها لن يستطيع أي شخص الاطلاع على الأسماء التي قام أصدقائك بستجيلك بها، يُمكنك تفعيل تلك الخاصية عن طريق الذهاب إلى قائمة “Others” ثم الدخول على “الإعدادات” ثم “Private Mode Settings” وبعد ذلك قم بتفعيل الخاصية لكي تقوم بحماية الأسماء التي أنت مسجل بها.

 

 

فيما يلى وصف للتطبيق و فيما يستخدم:

  1. تطبيق Getcontact هو تطبيق يساعد المستخدمين على التعرف على هوية المتصلين بهم وفلترة المكالمات الغير مرغوب فيها.
  2. يوفر التطبيق خدمات رائعة تساعد على تحديث قائمة الاتصال وحجب المكالمات غير المرغوب فيها.
  3. يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين الأرقام المسجلة حول العالم.
  4. يتميز التطبيق بتصميمه الجذاب وسهولة استخدامه، مما يجعله يلقى اهتماماً كبيراً من المستخدمين حول العالم.
  5. يقوم التطبيق بجمع وتخزين أرقام الهواتف التي تظهر في قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم، ويستخدم هذه المعلومات لتقديم الخدمات المختلفة.
  6. يتيح التطبيق للمستخدمين ميزة البحث عن هوية المتصلين، والتعرف على معلوماتهم الأساسية.
  7. يمكن للمستخدمين تمكين وتعطيل خاصية حجب المكالمات غير المرغوب فيها.
  8. يعمل التطبيق على تحديث قاعدة البيانات باستمرار، لضمان تحديث البيانات وجودة الخدمة.
  9. يتميز التطبيق بخصوصيته العالية وسياسة صارمة في حماية بيانات المستخدمين، ولا يتم مشاركة المعلومات الخاصة بالمستخدمين مع أي شخص آخر.
  10. يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يسهل استخدامه للمستخدمين حول العالم.

 

واحدة من أهم ميزات تطبيق Getcontact هي قدرته على إعلام المستخدمين بتسمية الآخرين لهم في قوائم الاتصال الخاصة بهم على الهواتف المحمولة. هذه الميزة تتيح للمستخدمين الحصول على فكرة واضحة عن كيفية تسمية الآخرين لهم،

يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين الأرقام المسجلة حول العالم، ويقوم بتحليل هذه البيانات لتقديم معلومات عن تسمية الآخرين للمستخدمين. ويتم ذلك عن طريق عرض قائمة تحتوي على جميع الأسماء التي تم تسمية المستخدم بها، وكذلك الأسماء التي يستخدمها الآخرون لتسمية المستخدم.

تساعد هذه الميزة على تجنب المشكلات الناتجة عن التسمية الخاطئة أو الغير ملائمة، والتي قد تؤدي إلى الخلط فيما بين الأشخاص أو إثارة الاحراج. وبالتالي، يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة لتحديث أسمائهم وتجنب أي مشاكل في المستقبل.

 

مميزات التطبيق

قبل ان اقول ان هذا تطبيق سئ او ما شابه ذلك. سأتحدث عنه بشكل حيادي بعض الشئ. و سأبدأ بذكر مميزات و عيوب التطبيق قليلاً. بداية من المميزات. هل التطبيق جيد ؟

  • الحماية من الرسائل المزعجة
  • عرض اسماء الأرقام المجهولة التي تتصل بك
  • دعم اكثر من منصة و اكثر من نظام تشغيل
  • عرض الأسماء الخاصة برقمك عند العديد من المستخدمين

 

الأمان والخصوصية

قبل التحدث عن الأمان والخصوصية، ينبغي علينا معرفة الأذونات الممنوحة للتطبيق، حسب موافقتك على اتفاقية الشركة، فإنك تقوم بمنح التطبيق حق الوصول إلى أي بيانات شخصية.

بما في ذلك البيانات المخزنة بواسطة تطبيقات أخرى وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الحق في مشاركة هذه البيانات مع جهات خارجية.

يقوم تطبيق GetContact بتخزين سجل الهاتف وجهات الاتصال والصور وعناوين البريد الإلكتروني وعناوين IP و سجلات المحادثات.

من خلال قيامك بتثبيت التطبيق وقبول شروط الشركة، فإنك تسجل بياناتك الشخصية، وبيانات اصدقائك و زملائك وأهلك داخل التطبيق.