المعلومات عامة

ازاى تكون رقم واحد فى مكانك

ازاى تكون رقم واحد فى مكانك

ازاى تكون رقم واحد فى مكانك

 

قانون الإضافات البسيطة.

 

لكن ما هو قانون الإضافات البسيطة؟

 

 

في أولمبياد ١٩٧٦ كان هناك ثمانية متسابقين لنهائي سباق الـ ١٠٠ متر .. صاحب الميدالية الذهبية فيهم كان أسرع فقط (جزء من الثانية) عن آخر المتسابقين الثمانية (فرق بسيط في السرعة لكن فروقات هائلة في النتائج).

 

 

في إحدى سباقات الخيل في الولايات المتحدة الأمريكية.. الحصان الفائز بالمركز الأول حصل على مليون دولار..الحصان في المركز الثاني الذي خسر فقط (بفارق مسافة الأنف!) وحصل على ٧٥ ألف دولار فقط… (فارق بسيط في المسافة ولكنه كبير في النتائج)..

 

 

 

أن تكون محامياً مثلا واستيقظت مبكرا (ساعة واحدة فقط) قبل الدوام.. و قرأت في مجال تخصصك القانوني ، ستكون حصلت على ٧ ساعات في الأسبوع. بعد فترة قصيرة، سوف تقف شامخا مقارنة بزملائك في العمل وُيشار إليك بالبنان لأنك الخبير بينهم (إضافة بسيطة ولكن فرق كبير في النتائج).

 

إقرأ أيضا:خدعة بسيطة للتغلب ع الكسل

 

أحد الأشخاص اعتاد أن يقرأ مع ابنه قصة أو كتاب باللغة الإنجليزية، عندما كان في المرحلة الابتدائية ١٥ دقيقة أثناء تحضير وجبة العشاء .. يقول: إن ابنه الآن في المتوسط قادر على قراءة أي كتاب باللغة الإنجليزية دون أي جهد… نعم إضافة بسيطة من الوقت ولكن فروقات كبيرة في النتائج.

 

  • الخلاصة: مارس قانون الإضافة البسيطة في كل مجالات حياتك.. انظر إلى عملك..إلى علاقاتك..إلى صحتك.. إلى أبنائك .. وفكر ما الذي يمكنني إضافته لأصنع الفارق.. ستجد أن هناك الكثير من الإضافات البسيطة والتي ستصنع فروقات هائلة.

 

السابق
حقيقة تثبت انك اقوى انسان
التالي
معلومات عامة عن الحياة مفيدة ينصح بها