Sponserd Ads

Sponserd Ads

قائمة بأفضل مواقع الوظائف والتدريبات

لكل الي  بيدور علي تدريب للصيف او عايز يشتغل ?

دى قائمه بأفضل مواقع بتنزل وظايف و تدريبات 

 

1- GulfTalent:
يغطي الموقع الوظائف الشاغرة داخل دول الخليج، وبعض الدول العربية الأخرى: كمصر ولبنان والأردن وليبيا والعراق، يعمل الموقع بكل سهولة، فما عليك إلا أن تدخل المسمى الوظيفي وتحدد المكان لتجد ضالتك، إضافة إلى إمكانية البحث عن دورات تدريبية وندوات ولقاءات قد تهمك في تطوير مهاراتك.:


2- LinkedIn
يعمل LinkedIn كموقع للتواصل الاجتماعي، إذ يضم عدد كبير من الشركات التي تساعد كل من أراد تطوير قدراته ومهاراته المهنية أو الحصول على وظيفة مناسبة، إضافة إلى إمكانية التواصل ومناقشة أصحاب الخبرات والشركات.

Sponserd Ads


3- وظايف.كوم
يشمل الموقع أقسام عديدة تمكنك من الحصول على الوظيفة التي تتناسب ومؤهلاتك، من ضمن هذه الأقسام، وظائف لخريجي كلية التربية والتعليم، الطب والصحة، المحاسبة، التكنولوجيا، الصحافة والإعلام وغيرها.
يقوم الموقع بدور الوسيط بين المعلنين عن الوظائف وبين زوار الموقع الباحثين عن فرص عمل، مع توفير وسائل الاتصال اللازمة بين الطرفين.


4- موقع تنقيب
يعمل تنقيب كمحرك بحث يمكنك من الحصول على الوظيفة التي تناسبك سواء كانت وظائف حكومية أو خاصة في عدة دول عربية، كما يمكنك من إنشاء حساب خاص بك وتحميل سيرتك الذاتية


5- Jobzella
تتيح لك الشبكة فرصة بناء علاقات مهنية وتبادل المعلومات والأخبار مع أصدقائك حول العالم، إضافة إلى عرضها لملايين من الوظائف والدورات التعليمية والخدمات المهنية الأخرى.


6- Shoghlanty
يمكنك العثور على وظيفتك عبر هذا الموقع عن طريق البحث عنها حسب المسمى الوظيفي أو اسم الشركة او اسم الدولة او المدينة التي ترغب في العمل بها. كذلك فهو يقدم لك أكثر من ألف وظيفة شاغرة يومياً في جميع المجالات في الوطن العربي.


7- وظايف نت
موقع وظائف نت يقدم خدمة تصفح إعلانات الوظائف الشاغرة المتاحة في مصر والسعودية وباقي دول الخليج. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وتقديم الخصائص المميزة لكل من الباحثين عن وظيفة وأصحاب العمل. فالباحثين عن وظيفة يمكنهم التقدم لأي وظيفة من خلال 4 وسائل تواصل إما كتابة السيرة الذاتية على الموقع أو رفع ملف السيرة الذاتية أو التواصل المباشر عبر الهاتف أو التواصل المباشر عبر البريد الإلكتروني. كما يقدم خدمة البحث داخل السير الذاتية لأصحاب العمل ليتيح الفرصة الأكبر لإيجاد موظفين أكفاء في أقل وقت ممكن مع الحفاظ على سرية بيانات.


8- Wuzzuf
يشمل الموقع أقسام عديدة تمكنك من الحصول على الوظيفة التي تتناسب ومؤهلاتك.


9- Bayt
بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الخليج والشرق الأوشط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم، يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة الحائزة على جوائز عدة.